الأحد 25 فبراير 2024 07:15 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

أرسنال بنجوم السيتى يخطف الفوز من كريستال بالاس الأفضل

أرسنال
أرسنال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال المطعم بنجوم السيتى الفوز على حساب كريستال بالاس الأفضل طوال المباراة بهدفين دون رد في إطار الجولة الاولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في افتتاح البريميرليج.
وكان آرسنال قد تقدم في شوط المباراة الأول سريعًا عن طريق مارتينيلي في الدقيقة العشرين من الشوط الأول، وينتهى على تقدم الجانرز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا كريستال بالاس ولكن باءت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الثامنين سجل مارك جويهي هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدفين دون رد لتنتهي المباراة بفوز آرسنال بهدفين دون رد.

وكان آرسنال قد دخل المباراة بالتشكيلة التالية:
حراسة المرمى: أرون رامسديل

خط الدفاع: ويليام صليبا - بن وايت - جابرييل ماجالايس - أوليكسندر زينيتشينكو

خط الوسط: جرانيت تشاكا - مارتين أوديجارد - توماس بارتي

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي - جابرييل جيسوس - بوكايو ساكا.

مباراة آرسنال القادمة

ومن المُنتظر أن يواجه آرسنال فريق ليستر سيتي في المباراة القادمة يوم السبت المقبل الموافق 13 أغسطس الجارى في الجولة الثانية على ملعب استاد الإمارات.