الأحد 25 فبراير 2024 07:49 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

متطوعو ”هلال الدقهلية” يستعدون للمشاركة بإغاثة أهلنا في فلسطين

متطوعو الهلال الأحمر المصرى
متطوعو الهلال الأحمر المصرى


يستعد المركز العام للهلال الأحمر المصري ويرفع حالة الطوارئ القصوي ويحشد متطوعيه لتعبئة المواد الإغاثية والطبية ..


ويأتى ذلك استعداداً لإرسالها للهلال الأحمر الفلسطيني لمساندة مصابي الأحداث الجارية بقطاع غزة الفلسطينى على أعقاب التصعيد الأخير وما نجم عنه ..

وقد شرف وفد من متطوعي الهلال الأحمر المصرى بالدقهلية بالمشاركة في المهمة الإغاثية الإنسانية بمقر المركز العام للهلال الأحمر المصري ليكون جنبا إلى جنب مع باقى الأفرع بالمحافظات المصرية المختلفة التي تستعد وتشارك في تلك العملية الإغاثية.