الأحد 25 فبراير 2024 08:33 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

ميكالي ومعاونوه يقومون بجولة سياحية في مصر

ميكالي وجهازه المعاون
ميكالي وجهازه المعاون

قام البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري ومعاونوه في الجهاز الفني بجولة سياحية في الأراضي المصرية، شملت زيارة بعض المعالم التاريخية.

وزار ميكالي ومعاونوه منطقة الأهرامات بالجيزة، كما قاموا بجولة في المتحف المصري، بالإضافة إلى زيارة بعض الأماكن السياحية الأخرى.

وأتم الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع ميكالي وثلاثة من مساعديه الأحد الماضي، لقيادة المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن ميكالي طلب تقريرًا شاملًا عن منتخبات الشباب والناشئين.
جاء ذلك بعدما خسر منتخب مصر للشباب المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام المنتخب السعودي ضمن بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا.