الأحد 25 سبتمبر 2022 07:12 مـ 29 صفر 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يحيل المقصرين في عملهم للتحقيق بأبو حماد وفاقوس

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية بمركزي أبو حماد وفاقوس للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.

وكان عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام قد تقدم بتقرير للعرض على المحافظ بنتيجة مرور اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية على عدد من المنشآت الخدمية بمركزي أبوحماد وفاقوس لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة.

وأسفرت أعمال اللجان عن عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد بما يفيد الغياب قرين ٨ من العاملين بمستشفيي فاقوس المركزي ولم يتقدموا بأي إجازات أو راحات وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات، وعدم تواجد ٤ من العاملين بمقر الإدارة الصحية بكفر حافظ التابعة للإدارة الصحية بأبو حماد.

وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد قرين ٦ من العاملين بالوحدة بما يفيد الغياب، وعدم تواجد ٣ من العاملين بمقر الوحدة المحلية بطويحر التابعة لمركز ومدينة أبو حماد، وكذلك عدم قيام مسؤول السجلات بالتسديد قرين ١ من العاملين بالوحدة بما يفيد الغياب.

وقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لاتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الاستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المنشآت الخدمية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.