جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 01:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

3 لاعبين يثيرون لعاب العملاق البافاري حتى بعد ضم مانى ( من هم ؟ )

كاي هافيرتس، لاعب تشيلسي الإنجليزي
كاي هافيرتس، لاعب تشيلسي الإنجليزي


كشف تقرير حديث أن بايرن كان يريد ضم النجم الألماني كاي هافيرتس، لاعب تشيلسي، كبديل لنجمه السابق ليفاندوفسكي. ورغم أن ذلك لم يتحقق، إلا "أغلى لاعب ألماني" لايزال يحظى باهتمام بايرن بهدف ضمه مستقبلًا، بحسب التقرير.

وفي بداية الانتقالات الصيفية وقبل ضم السنغالي ساديو مايو إلى صفوفه، كان العملاق البافاري بايرن ميونخ يفكر بنجم ألماني ليحل محل مهاجمه روبرت ليفاندوفكسي الذي انتقل مؤخرًا إلى برشلونة. ذلك النجم هو كاي هافيرتس، لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذي انضم إليه عام 2020 مقابل صفقة بلغت 100 مليون يورو، ليصبح بذلك "أعلى لاعب ألماني في التاريخ"، وفقًا لموقع "شبورت1" الألماني.
وأضاف الموقع أن بايرن كان يفضل أن ينتقل ليفاندوفسكي إلى تشيلسي، بعد توتر علاقته مع الفريق البافاري، من أجل جلب هافيرتس إلى ميونخ، خصوصًا وأن مدرب الفريق البافاري حسن صالح حميديتش يتمتع بعلاقة وثيقة مع وكالة "رووف" الرياضية، وكيلة أعمال هافيرتس.

لكن الصفقة لم تتم، بحسب "شبورت1"، لأن ليفاندوفسكي كان يريد الذهاب إلى برشلونة، كما أن مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، قال إنهم لا يريدون ليفاندوفسكي. وبالإضافة إلى ذلك، قام سيرج غنابري بتمديد عقده مع بايرن بعد تردد طويل.
ورغم أن انتقال هافيرتس إلى القلعة البافارية "لم يعد منطقيًا" بالنسبة لبايرن، وفقًا لـ"شبورت1"، خصوصًا بعد ضم ساديو ماني، إلا أن مسؤولي بايرن يستمرون بمراقبة النجم الألماني، الذي لايزال في الثالثة والعشرين من العمر، بهدف إمكانية ضمه في المستقبل، كما ذكر "شبورت1".

وأضاف: "هافيرتس لاعب يجده المسؤولون مثيرًا للاهتمام. كان صالح حميديتش يود أن يضمه عندما كان لايزال في ليفركوزن (قبل الذهاب إلى تشيلسي)، كما كان أولي هونيس (الرئيس الفخري لبايرن) يود أيضًا أن يكون (هافيرتس) في ميونخ".

لكن هافيرتس، الذي يربطه عقد مع تشيلسي حتى عام 2025، ليس اللاعب الوحيد المحتمل بالنسبة بايرن. فكل من كريستوفر نكوكو من لايبزيغ الألماني، وجواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني أيضًا يثيران لعاب العملاق البافاري الذي يبدو شرهًا للفوز بالمزيد من البطولات.