الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:04 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بايرن ميونخ يضع شرطًا جديدًا لرحيل ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

وضعت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني شرطًا جديدًا للدخول في مفوضات حول إمكانية بيع مهاجم الفريق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى فريق برشلونة الذي يرغب مسئوليه في الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفاندوفسكي يرغب في الرحيل

ويرغب روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل وعدم الاستمرار مع بايرن ميونخ، لذلك رفض الدولي البولندي تمديد تعاقده، والذي ينتهي في العام القادم 30 يونيو 2023، إذ يرغب في خوض تحدٍ جديد من خلال الانتقال لصفوف فريق برشلونة الإسباني.

شرط البايرن لرحيل ليفاندوفسكي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ادارة نادي بايرن ميونخ لن تتفاوض مع إدارة فريق برشلونة إلا عندما يصل للنادي عرضًا رسميًا قيمته 50 مليون يورو.

وسبق وقدم نادي برشلونة 3 عروض إلى إدارة النادي البافاري، العرض الأول كان بـ30 مليونًا، وثاني عرض كان 35 مليونًا، والثالث لـ40 مليون يورو، ويفكر في تقديم عرض رابع، لكن النادي البافاري لم يرد على أي من العروض الثلاث.

واكدت الصحيفة الألمانية في تقريرها أن نية بايرن ميونخ واضحة وهي بدء التفاوض مع برشلونة بشأن بيع ليفاندوفسكي إذا وصل عرض قيمته 50 مليونًا.

وجدير بالذكر، ان إدارة نادي بايرن ميونخ مُتمسكة بقوة بالإبقاء على هدافه البولندي، بينما مهاجم بوروسيا دورتموند السابق يخطط للتمرد وعدم العودة إلى التدريبات لبدء الموسم التحضيري، حيث من المُقرر أن يعود 12 يوليو.