الأحد 25 فبراير 2024 07:17 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

”وكيل تعليم دمياط” يشهد فعاليات التطبيقات التكنولوجية

الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

شهد اليوم الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط تطبيقا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وفي إطار التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى .. فعاليات اليوم الأول من تدريب الدمج التعليمى والتطبيقات التكنولوجية المساعدة، والذي يتم تنفيذه لمدة خمسة أيام تنتهي الخميس ١٨ اغسطس في خمسة إدارات تعليمية، إدارة دمياط وإدارة عزبة البرج وإدارة دمياط الجديدة وإدارة فارسكور وإدارة كفر سعد.

وأوضح "وكيل الوزارة" أن التدريب استهدف ٥٥٠ موجه علي مستوى المحافظة من الموجهين الأوائل والموجهين ومديرى مراحل التعليم العام والفنى ورياض الأطفال، وذلك لتطوير العملية التعليمية للطلاب ذوي الإعاقة.

وذلك تحت إشراف إدارة التربية الخاصة والدمج وتنظيم إدارة التدريب بالمديرية.