جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية

واتسآب يتيح خاصية عرض الصور لمرة وحيدة قبل حذفها ( تحديثات )

حذف الصور
حذف الصور

من ضمن التحديثات التي أطلقها مؤخرا تطبيق واتساب للاستخدام في أنحاء العالم، خاصية عرض الصور لمرة وحيدة قبل حذفها لضمان مزيد من الأمن.

ووفق موقع "بيزنس إنسايدر" الخاصية تتاح للاستخدام أيضا، عبر مقاطع الفيديو، التي يمكن إرسالها للمشاهدة لمرة واحدة فقط، ويتم حذفها تلقائيا بعد رؤيتها.

وقريبا سيفعل التطبيق إلغاء إمكانية القيام بالتقاط صورة للشاشة "سكرين شوت"، وهو الأسلوب الذي قد يتحايل به المستقبلون للصورة أو الفيديو المجهزين للحذف تلقائيا.

ولتفعيل خاصية View Once عبر تطبيق واتساب، يمكن أن يتم ذلك وفق اتباع الخطوات البسيطة التالية:

- عند إرسالك لصورة أو مقطع فيديو ترغب في عرضهم لمرة وحيدة ثم حذفهم، قم بتحديد الصورة أو الفيديو الذي ترغب في إرساله أولا.

- بعد اختيار الصورة أو مقطع الفيديو الذي ترغب في إرساله، في خانة الوصف يظهر لك رمزا دائريا يحتوي على الرقم 1 داخله.

- بتفعيل هذا الرمز قبل الإرسال، تكون الصورة أو مقطع الفيديو المرسلين، معدان بشكل مسبق ليتم عرضهم لمرة وحيدة فقط ثم حذفهم تلقائيا.