جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد فيديو الرقص.. تعرف على نتيجة تحليل المخدرات لرئيسة الوزراء الفنلندية

رئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين
رئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين

كشف مكتب رئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين اليوم، عن إن نتائج اختبار المخدرات الذي أجرته جاءت سلبية، وذلك بعدما أثيرت ضجه حول المسئولة الفنلندية ، بعدما تم نشر مقطع فيديو لها الأسبوع الماضي ظهرت فيه وهي ترقص وتلهو مع أصدقائها.

والجدير بالذكر أن مقاطع الفيديو التي تظهر فيها سانا مارين، التي تبلغ من العمر 36 عاما ، ظهرت في حفل مع عدد من المشاهير الفنلنديين.

وهو الفيديو الذي سرعان ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، ومن ثم انتشر في العديد من وسائل الإعلام في فنلندا وخارجها.

وعلى أثر ذلك الفيديو و الانتقادات الحادة التي وجهت إلى رئيسة الوزراء الفنلندية ، وافقت الجمعة الماضية على إجراء اختبار المخدرات قائلة إنها لم تتعاطى المخدرات مطلقا ، ولم تر أي شخص يفعل ذلك في الحفل الذي حضرته.

ويذكر أن هذه المرة لم تكن الأولي التي تتعرض لها رئيسة الوزراء الفنلندية للإنتقاد ، حيث اضطرت في ديسمبر الماضي، إلى الاعتذار بسبب الذهاب إلى النوادي الليلية، و ذلك بعدما أصيبت بفيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن سانا مارين عينت رئيسة للوزراء لـ فنلندا في عام 2019 ، وذلك عن عمر يناهز 34 عاما، حيث كانت أصغر من تولي منصب رئيس الوزراء في العالم.