جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:11 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لماذا أخفق ليفربول أمام ”اليونايتد”؟

إحتفال لاعبي اليونايتد
إحتفال لاعبي اليونايتد

نجح فريق مانشستر يونايتد في التعافي من البداية السيئة في انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي، ​ وبعد هزيمتين في الجولتين الاولى امام برايتون وبرينتفورد، حقق اليونايتد انتصاره الأول هذا الموسم وعلى حساب الغريم التقليدي فريق ​ليفربول​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة.

حقق اليونايتد الفوز على نظيره ليفربول في غياب البرتغالي رونالدو عن التشكيل الأساسي للشياطين الحمر، حيث جلس النجم البرتغالي على مقاعد الاحتياط معظم أوقات اللقاء.

هذا الفوز الثمين منح اليونايتد أول 3 نقاط لهم ليتركوا المركز الأخير في ترتيب الدوري وأدخل "الريدز" في دوامة صعبة بعد تعادلين وخسارة ومن دون أي انتصار في أول 3 مباريات.

الشوط الأول

في الشوط الأول لعب فريق مانشستر اليونايتد بشكل حماسي وتالق نجومه الشباب، حيث شكلوا ضغط هجومي كبير على مرمى فريق ليفربول، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة واستطاعوا إنهاء الشوط الأول 1 - 0 بهدف سانشو المميز من مجهود فردي رائع أنهاه في شباك اليسون بيكر حارس الليفر.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني حاول لاعبو ليفربول العودة في المباراة إلا أن راشفورد المتالق أطلق رصاصة الرحمة وسجل الهدف الثاني من هجمة مرتدة انفرد فيها بالحارس البرازيلي اليسون بيكر ليسكنها المرمى وتصبح النتيجة 2 - 0.

وعندما ظن الجميع أن المباراة انتهت لصالح اليونايتد بهذه النتيجة، ينجح محمد صلاح في إضافة هدف التعديل لفريقه في الدقائق الأخيرة مقلصا النتيجة د 81 من راسية جيدة .

وشارك رونالدو في الدقائق ال 5 الاخيرة واستطاع لاعبو مانشستر يونايتد المحافظة على النتيجة ليفوزوا 2 - 1 ويخطفوا النقاط الثلاث.