جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 12:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البايرن يسقط في فخ التعادل في مواجهة مونشنجلادباخ

بايرن ميونخ ومونشجلادباخ
بايرن ميونخ ومونشجلادباخ

سقط فريق ​بايرن ميونيخ​ في فخ التعادل الايجابي امام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي على ملعب الاليانز ارين، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

الشوط الأول

في الشوط الاول، شكل لاعبو بايرن ميونيخ في السيطرة على مجريات المباراة،وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي فريق مونشنجلادباخ ،حيث كان الفريق الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة.

وفي نفس الوقت تراجع مونشنجلادباخ الى مناطقه الدفاعية لمواجهة كثافة هجمات الفريق البافاري والحد من خطورته ،وضغط لاعبو البايرن لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 36 ينجح ساديو ماني في تسجيل هدف التقدم للبافاري الا ان تقنية الفار الغت الهدف لتبقى النتيجة على حالها 0-0، ونجح مونشنجلادباخ في مفاجأة البايرن بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 43 عن طريق ماركوس تورام لينتهي الشوط الاول 1-0 لصالح الفريق الضيف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، واصل بايرن ميونيخ الضغط الهجومي الكبير على مرمى مونشنجلادباخ الذي عزز دفاعاته للحفاظ على نتيجة اللقاء، ومن جانبه اجرى ناجلسمان تبديلات على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط الخط الامامي، الا ان دفاعات مونشنجلادباخ نجحت في الحد من خطورة نجوم العملاق البافاري.

وفي الدقائق العشرة الاخيرة، نجح البايرن بعد محاولات عدة في تعديل النتيجة عن طريق جناحه ليروي ساني في الدقيقة 83 بعد اسيست من موسيالا لتصبح النتيجوة 1-1، ليضيف بعدها حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع، الا ان نتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.
وبهذا التعادل الايجابي، رفع بايرن ميونيخ رصيده الى 10 نقاط في صدارة الترتيب، واضاف مونشنجلادباخ نقطة الى رصيده ليحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط.