جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 04:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الجونة يحقق فوزًا قاتلًا على فيوتشر بالدوري

فريق الجونة
فريق الجونة

نجح فريق الجونة في تحقيق فوز قاتل على نظيره فريق فيوتشر بهدفين مقابل هدف،في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب خالد بشارة بالجونة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مجريات المباراة


خلال أحداث المباراة كان فريق الجونة الأكثر سيطرة واستحواذا على الكرة وشكل لاعبوه ضغطا هجوميا كبيرا على مرمي فريق فيوتشر، وهدد إسلام محارب لاعب الجونة مرمى فيوتشر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود جنش.


وضغط فريق فيوتشر على مرمي فريق الجونة واهدر غنام محمد لاعب الوسط بنادي فيوتشر فرصة التقدم على فريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى عارضة مرمى الجونة في الدقيقة 49 من عمر المباراة.


واستطاع مروان محسن مهاجم فيوتشر أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 52 من عمر المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه عرضية من الجبهة اليسرى.


وسدد إسلام محارب تصويبة بعيدة المدى في الدقيقة 60 من عمر المباراة محاولًا تسجيل هدف التعادل للجونة لكن كان محمود جنش لها بالمرصاد وتصدى لها لينقذ مرمى فيوتشر.


ونجح لؤي وائل مدافع الجونة بتسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85 بتسديدة رأسية سكنت مرمى جنش.


وسجل إسحاق كوبينا لاعب الجونة هدف الفوز بتسديدة رأسية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني ليهدي فريقه انتصارًا قاتلًا في المباراة.


وبهذا الفوز الثمين يرفع الجونة رصيده لـ33 نقطة محتلا بها المركز السادس عشر لكنه حافظ على آماله في البقاء بالمسابقة حتى الرمق الأخير، بينما ظل فيوتشر في المرتبة الرابعة برصيد 53 نقطة.