جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 06:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

آرسنال يفوز على فولهام ويتصدر البريميرليج

فرحة لاعبو آرسنال بالفوز
فرحة لاعبو آرسنال بالفوز

نجح ​فريق ارسنال​ في تحويل تأخره بهدف لانتصار بعدما حقق الفوز في النصف ساعة الاخيرة امام فريق ​فولهام، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

​ ويواصل فريق الإرسال مسيرته الناجحة في البريميرليج بتحقيق اربعة انتصارات متتالية، ليتصدر قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد المباراة المثيرة التي اقيمت على ارض ملعب إستاد الإمارات.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول متقارب المستوي من الفريقين، حيث تبادلا السيطرة على مجريات المباراة، وشكل لاعبو آرسنال ضغط هجومي كبير على مرمي فريق فولهام، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، لكن دون تسجيل الاهداف بسبب غياب اللمسة الاخيرة امام مرمي الفريق الضيف،لينتهي الشوط الاول سلبياً.

الشوط الثاني


وفي الشوط الثاني، وعكس مجريات المباراة ينجح الهداف ​ميتروفيتش​ في تسجيل هدف التقدم لفريق فولهام في الدقيقة 56، واشعل هدف الفريق الضيف حماس لاعبو آرسنال، وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي فريق فولهام في محاولة لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 64 ينجح النرويجي الشاب ​مارتن اوديجارد​ في ادراك هدف التعادل للمدفعجية لتشتعل اجواء اللقاء.

في الدقائق الـ 25 الاخيرة وبعد تبديلات المدرب ​ارتيتا​ اتى هدف الفوز والنقاط الثلاث في الدقيقة 86 عن طريق المدافع جابرييل ماجاليس ليهدي ​الغانرز​ الفوز الرابع المتتالي ويعتلي قمة البريمييرليج للمرة الاولى من سنوات.