جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 08:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

غازبروم الروسية تعتزم تصدير الغاز إلى الصين لتحقيق أرباح خرافية

غازبروم الروسية
غازبروم الروسية

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن شركة الطاقة الروسية غازبروم تعتزم توسيع مشاريع خطوط الأنابيب إلى الصين خاصة مع تحقيق أرباح قياسية.

و قال أليكسي ميللر الرئيس التنفيذي لشركة غازبروم يوم الأربعاء أن نتائج العمل للنصف الأول من العام جيدة جدًا، تسمح لنا هذه النتيجة المالية بالقول إن لدينا تدفقات نقدية آمنة لتنفيذ مشاريعنا الاستثمارية الاستراتيجية بحسب وكالة أنباء انترفاكس.

وتسعى شركة غازبروم للبدء في ربط شبكة خطوط الأنابيب الخاصة بها على الأراضي الأوروبية بشرق البلاد. بالإضافة إلى تصميم خط أنابيب Power of Siberia 2 الذي يهدف إلى نقل الغاز من شرق سيبيريا إلى الصين.

وقال ميللر: نحن نعلم أن السوق الصينية هي الأكثر ديناميكية في العالم ، ومن المتوقع أن يمثل نمو استهلاك الغاز في الصين 40 بالمائة من معدل النمو العالمي خلال العشرين عامًا القادمة.

و يتوقع ميلر ربحًا أعلى بكثير مما كان عليه في عام 2021 ، على الرغم من انخفاض أرقام المبيعات في أوروبا.و حققت جازبروم بالفعل أرباحًا قياسية تعادل 42 مليار يورو تقريبًا بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام.