جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد غياب 8 سنوات.. مصري يعود لأهله جثة هامدة من أمريكا (ما القصة؟)

أسرة الشاب المقتول في أمريكا
أسرة الشاب المقتول في أمريكا

سيطرت حالة الحزن على أهالي قرية قرية دسونس أم دينار بمحافظة البحيرة، عقب نبأ مقتل الشاب سعيد سعد الذي قتل على يد عصابة مسلحة أثناء عمله بالولايات المتحدة الأمريكية، ويترقب أهالي قريته وصول جثمانه خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا لدفنه بمقابر الأسرة.

وقال الشقيق الأكبر للضحية: إن شقيقه كان يحلم بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه تمكن من تحقيق حلمه عام 1998، وسافر للعمل هناك، قائلًا: سعيد أخويا كان بيحلم أنه يسافر أمريكا وسافر وكافح وتعب هناك كتير لحد ما كوّن نفسه.

وتابع: آخر اتصال هاتفي كان يوم الإثنين الماضي عبر مكالمة فيديو كول، حيث اتصل بي وأخبرني بموعد عودته إلى مصر، مضيفًا: كلمني فيديو وهو سايق عشان يقولي استناني في المطار يوم الثلاثاء هاجي مصر وقالي متقولش لحد خليها مفاجأة.

وأضاف: تلقيت مكالمة هاتفية من رقم مجهول الهوية بعد مرور 5 ساعات على مكالمته، حيث اتصل بي صديق شقيقي وجاره بالسكن ليخبروني بوفاته، متابعا: صاحبه في السكن قالي أخوك طلع عليه ناس بسلاح قتلوه في محل شغله.

وقالت والدة الضحية: إنها لم تلتق بنجلها منذ 8 أعوام، منوهة بأنها تمنت رؤية نجلها الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في بلد بعيدة عنها.

وأوضحت أن نجلها كان يساعدهم ويلبي جميع احتياجات أسرته، مضيفة: سعيد كان طيب ومحترم، كان بيساعدنا وبيساعد والده المريض.