جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 06:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تشيلسي يحقق فوزًا مثيرًا على وست هام يونايتد في البريميرليج

تشيلسي ووست هام
تشيلسي ووست هام

نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوزًا صعبًا ومثيرًا على نظيره فريق وست هام بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول متقارب المستوي من الفريقين وكان البلوز الفريق الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق وست هام يونايتد ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي تشيلسي أمام المرمي.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي 0/0، تحت أنظار بير إيمريك أوباميانج الوافد الجديد للبلوز من مدرجات ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني تقدم ضغط فريق وست هام على مرمي تشيلسي وشن لاعبو الفريق هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجحوا في تسجيل هدف التقدم عن طريق ميشيل أنتونيو في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، وحافظ على تقدمه لمدة حوالي ربع ساعة.

وفي الدقيقة 76، تمكن بين تشيلويل من تسجيل هدف من مجهود فردي بعد الاستلام بالرأس ووضع الكرة بين قدمي الحارس فابيانيسكي ليتعادل للبلوز.
واصل تشيلسي الضغط على مرمى الضيوف، ليأتي الهدف الثاني عن طريق الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة 88 من تمريرة نجم المباراة بن تشيلويل.

بعد دقيقتين، تعادل وست هام عن طريق كورنيه، لتصل الإثارة إلى قمتها، ولكن لم تتوقف هنا، بعد أن ألغى الحكم الهدف بداعي مخالفة على الحارس ميندي بعد العودة إلى تقنية الـVAR.

بهذه النتيجة يصبح رصيد تشيلسي 10 نقاط في المركز الخامس، بينما وست هام في المركز السابع عشر بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط.