جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

خالد ميري : قناة السويس حققت أعلى إيرادات في تاريخها .. فيديو

خادل ميري
خادل ميري

قال الصحفي والإعلامي خالد ميري، إن قناة السويس حققت إيرادات رغم الركود العالمي ومن المتوقع زيادة معدلات الأرباح بعد انتهاء الأزمة العالمية.

أضاف ميري، خلال تقديم برنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد، أن جميع حملات التشكيك لن تثني مصر عن استكمال كل خطط التنمية.

وتابع خالد ميري أن بعض المشككين يريدون إسقاط مصر، مردفا أن ما حدث في الوطن من إنجازات جعلت البعض يصاب بحالة من القهر: «الإنجازات هتموتهم». أردف الإعلامي خالد ميري «زي ما الرئيس قال إيرادات القناة وصلت السنة اللي فاتت إلى أعلى إيرادات في تاريخها 7 مليار دولار وقبل قناة السويس القديمة أقصى ما كانت تحققه 5 مليار».

واختتم خالد ميري بأنه على المصريين الثقة في قدرة مصر على المضي قدما نحو التقدم والتنمية وعدم الاستماع لمن لا يريدون للوطن استقرارا.