جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”منسي وفتحي وعمر جابر” ..أبرز صفقات للزمالك 2022

الزمالك
الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء موقف صفقات الزمالك 2022، بعد ظهور الثنائي الجديد السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي، أمام الهلال السعودي التي أقيمت مؤخرا في مباراة كأس سوبر لوسيل، إذ تسعى إدارة النادي الأبيض لضم عددا من اللاعبين في الموسم الجديد.


وكشف مصدر بإدارة النادي الأبيض، عن أنه يجري تكثيف المفاوضات لضم ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، ونبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز.


وأضاف : «ما زال ملف عودة مصطفى فتحي المحترف بصفوف التعاون السعودي قائما، وهناك محاولات لحسم الصفقة من جانب الإدارة البيضاء، خاصة أن فيريرا يعلم قدرات اللاعب منذ الولاية الأولى له مع الفريق».


وتغيرت خريطة الصفقات في الزمالك بعد قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض بالاستغناء عن خدمات إسلام جابر لاعب الوسط، وتحاول إدارة الزمالك التفاوض مع البنك الأهلي لدخول اللاعب في صفقة تبادلية للحصول على خدمات ناصر منسي لتدعيم خط هجوم الفريق.


ويبقى عمر جابر لاعب بيراميدز من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف النادي الأبيض، في ظل الرغبة القوية في العودة لفريقه السابق مرة أخرى، خاصة أن فيريرا، يعلم قدرات اللاعب وسيقوم بتوظيفه بأكثر من مركز، أما موقف نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز فما زال غامضا، وستتضح الصورة بشأن الثنائي ومصير انتقالهما لصفوف الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة.


ويدخل مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش على رادار الزمالك في انتقالات الصيف، وتسعى إدارة النادي الأبيض للتفاوض مع إدارة الطلائع لإنهاء الصفقة والوصول لاتفاق حول المقابل المادي.


يذكر أن صفقات الزمالك بدأت بالتعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر والمغربي وزكريا الوردي لاعب الوسط، وشارك الأول لمدة 45 دقيقة أمام الهلال السعودي في مباراة سوبر لوسيل، في حين لعب الأخير لمدة ربع ساعة بنفس المباراة التي خسرها أبناء ميت عقبة عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل