جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:05 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

ليفاندوفسكي يكشف شعوره بعد انتقاله لبرشلونة ومواجهة فريقه السابق

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، عن سعادته الشديدة بالانتقال إلى برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

وتحدث الدولي البولندي مع صحيفة "بيلد" الألمانية عن بداية مغامرته الجديدة مع برشلونة، وقال: "انتقالي إلى البارسا أعطاني دفعة، عزز تقديري لذاتي، كنت اعرف أنني يجب أن ألعب دورًا حاسمًا في المباريات ولا أخشى ذلك".

وتابع: "فخور بنفسي وبزملائي في برشلونة خاصة الشباب، أحاول نقل خبراتي لهم، مثل الألعاب الجديدة في يد الطفل، لذلك أرى أن هذا النادي هو المكان المناسب في الوقت المناسب، أشعر براحة كبيرة، الأجواء مثالية، يعاملني زملائي في الفريق جيدًا، أشعر بامتياز كبير".

وعن هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ: "كانت درسًا لنا، قبل المباراة لم نكن نتوقع أن نفرض أسلوبنا ونصنع العديد من الفرص، أظهرت هذه المباراة مدى قدرتنا على ذلك في تلك المواجهات الصعبة، كنا نستحق الفوز أو التعادل على الأقل.

وتجدر الإشارة بالذكر الي ان الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي خاض حربًا إعلامية مع بايرن ميونخ مع نهاية الموسم الماضي من أجل الانتقال إلى برشلونة، مع رفض النادي الألماني السماح له بسهولة للرحيل.