جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 04:02 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الهولندي ديباي يكشف سر عدم رحيله عن برشلونة

ديباي
ديباي

كشف الدولي الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة الإسباني، عن سبب بقاءه مع برشلونة رغم عروض الانتقال التي تلقاها خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث الهولندي الدولي عن السبب في تصريحات لشبكة "ESPN"، وقال: "بالطبع هذه المرة أتطلع للمشاركة مع منتخب بلدي، وأنا متأكد من أنه يمكنك تخمين السبب".في إشارة إلى أنه يفتقر إلى عدد دقائق اللعب الكافية مع برشلونة تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، منذ بداية الموسم لكنه شارك أمام إلتشي وسجل هدفًا.

وتابع: "لعبت أقل من المعتاد وهذا ليس بالشيء الذي اعتدت عليه، لكني أعلم أن مع منتخب هولندا سألعب، لذا فأنا متحمس جدًا"،وأضاف: "لقد بدأت في مباراتين بالدوري الإسباني، لكن هذا غير كافٍ بالنسبة لي".


وواصل: "لقد شاركت بعد ذلك بعد الدقيقة 60، لكني أرغب في المزيد دائمًا وأتمنى الاستفادة من استدعائي مع منتخب هولندا".

وعن سبب استمراره مع برشلونة: "كانت هناك الكثير من العروض، درست الأمر جيدًا، رأيت وقتها أنني من الأفضل القتال على فرصتي مع الفريق، كنت هداف الفريق مع أوباميانج بالموسم الماضي ولطالما أحببت المنافسة ولا أريد الرحيل".

وتجدر الإشارة بالذكر الي ان ديباي كان أحد المطلوبين في أكثر من نادٍ أوروبي على رأسها يوفنتوس، تشيلسي وإنتر ميلان ولكن في النهاية استمر في برشلونة الذي كان يتمنى بيعه مع بيير إيمريك أوباميانج.