جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 05:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أبنة فريد الديب تكذب خبر وفات والدها

فريد الديب
فريد الديب

نفت ابنة المحامي الشهير فريد الديب شائعات وفاته المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكدت أن والدها بخير وطالبت المصريين بالدعاء له، وكذّبت «حنان» الشائعات التي تتردد منذ عدة أيام بعد تعرضه لوعكة صحية.


كما نفى المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، شائعات وفاة المحامي فريد الديب، مؤكدًا أنه تواصل معه وأنه موجود في المنزل وحالته الصحية جيدة ولا داعي لترديد تلك الشائعات قبل التأكد من الأخبار، مشيرًا إلى أن السوشيال ميديا اعتادت على نقل الشائعات ما بين الحين والآخر.


وأكد العوضي أن فريد الديب تعرّض لوعكة مفاجئة قبل أيام نُقل على أثرها إلى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات وقضى داخلها يومًا واحدًا ثم عاد إلى منزله وتواصل معه مرات متكررة منذ أن عاد إلى منزله وكان آخر الاتصال بأسرته قبل دقائق عقب تداول الشائعة حتى تأكد أنه بخير ويجلس في منزله ولم يعد للمستشفى.


يُذكر أن فريد الديب قال، في وقت سابق أمام المحكمة، أنه يعاني من مرض سرطان الدم وينوي اعتزال العمل في المحاماة، لكنه عاد مرة أخرى وأعلن دفاعه عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة بعد أن عاقبته محكمة الجنايات بالإعدام شنقًا، وكتب فريد الديب أسباب الطعن على الحكم في مذكرة قدمها إلى محكمة النقض.