جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:38 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية

بيراميدز يخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد في دبي

بعثة بيراميدز في المطار
بعثة بيراميدز في المطار

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز القاهرة في طريقها إلى مدينة دبي استعدادا لخوض معسكر الإعداد تحضيرا للموسم الجديد.

ويبدأ الفريق معسكره في مدينة دبي بداية من اليوم ويستمر حتى ٣ أكتوبر المقبل، حيث يؤدي بيراميدز تدريباته اليومية بملعب الشرطة في دبي، وفقا لبرنامج الإعداد المطلوب ولرفع معدلات اللياقة البدنية.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين في الإمارات يومي ٢٧ سبتمبر و٢ أكتوبر، يجري حاليا الاتفاق على طرفي هاتي المباراتين خلال الساعات الحالية.

وضمت القائمة المختارة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد دعدور

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ - يوسف شعبان - محمد الشيبي

خط الوسط: محمود عبد العاطي دونجا - رمضان صبحي - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف

ومن المقرر أن يلتحق مصطفى فتحي لاعب الفريق بالبعثة خلال ساعات، كما ينضم لاعبو المنتخب الوطني الأول، أحمد الشناوي، وعلي جبر، ومحمد حمدي، وأسامة جلال، وإسلام عيسى، بجانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي، يوم ٢٨ سبتمبر بعد الانتهاء من معسكري المنتخبين، وكذلك البوركيني إبراهيم توريه بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستعد بيراميدز لانطلاقة مبارياته في بطولة كأس الكونفدرالية ومواجهة هلال الساحل السوداني في إطار دور ال٣٢ من البطولة، بجانب التحضير لانطلاقة النسخة الجديدة من الدوري الممتاز.