جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 06:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزمالك يخطط للتعاقد من لاعب وسط طلائع الجيش

عمرو السيسي لاعب الجيش
عمرو السيسي لاعب الجيش

يواصل نادي الزمالك، مساعيه الجادة لحسم صفقة عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.


وكشف مصدر بنادي الزمالك، أن اللاعب يرحب بالانتقال إلى الزمالك وينتظر حسم المفاوضات بين إداراتي الناديين، وشدد على أن الزمالك كان يرغب في ضم مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، ولكن بعد تعذر ضم اللاعب ، يرغب مسؤولو القلعة البيضاء في ضم لاعب وسط طلائع الجيش.

وشدد المصدر على أن المقابل المادي هو ما سيحسم الصفقة، مضيفًا أن الزمالك قد يعرض انتقال لاعب أو لاعبين من الشباب في الفترة الحالية على مسؤولي طلائع الجيش لتقليل المقابل المادي الذي سيتم دفعه لحسم الصفقة

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء أمس الأحد.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.