جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الزراعة: الدولة المصرية تعتبر سيناء وتنميتها قضية أمن قومي محافظ الغربيةيتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء البحيرة ... إنترلوك بمنطقة السنوسي بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 400 ألف جنية إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين توك توك وعربة كارو بالدقهلية المعمل الكيميائي يحدد مصير عاطل متهم بتصنيع مخدر الشادو في المعصرة إغلاق ميناء نويبع البحرى لسوء الأحوال الجوية تعرف علي بعض ما جاء في كلمة الرئيس في ذكري تحرير سيناء وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر توريد ١٣٤١٨٧ طن و ٤٧٠ كيلو من محصول القمح لمواقع التخزين بمراكز ومدن الشرقية جامعة دمنهور تمنح باحثين ليبيين درجة الدكتوراه في تخصص العلوم الإدارية والإقتصادية القبض على عاطلين بحوزتهما مخدر الحشيش وخرطوش بالزاوية زيارة وفد ووتك ”wotech” لجامعة دمنهور لبحث آفاق التعاون المشترك

موعد مواجهة ”ليفربول والسيتى” فى الدورى الإنجليزى

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على نظيره ليفربول، في مباراة الذهاب، يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر المقبل، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.


يذكر أن ليفربول سيواجه نظيره فريق برايتون على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ويتبقى للريدز مباراتان مؤجلتان في الجولتين السابعة والثامنة، والتي كانتا أمام فريقي وولفرهامبتون وتشيلسي.


بينما يصطدم مانشستر سيتي بنظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والمان سيتي لعب مباراة أكثر من الريدز.


تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد، 16 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب الأنفيلد.


وتتم إذاعة مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين ليفربول ومانشستر سيتي على تردد قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة.


على صعيد متصل تقام في نفس اليوم واحدة من الديربيات المهمة بين فريقي ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.


وأعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" بشكل رسمي موعد الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة والمقرر إقامته على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي، خلال منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.


سيقام اللقاء، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.