جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:33 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصر تفوز بثلاثية نظيفة على ليبيريا

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر الأول فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على منتخب ليبيريا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب استاد الإسكندرية في إطار اللقاءات الودية التي يخوضها الفريقين استعدادًا للمنافسات المقبلة.


أهداف المباراة

سجل منتخب مصر هدفه الأول بتسديدة صاروخية من اللاعب عمر مرموش من الجهة اليسرى في الدقيقة 38 من زمن المباراة، خادعت حارس المرمى واستقرت في الشباك.

واستطاع محمد عبد المنعم أن يحرز الهدف الثاني برأسية رائعة سجلها من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من عمر مرموش من تنفيذ الركلة الركنية، وذلك في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 3+90 يسجل كوكا الهدف الثالث لمنتخب مصر من ركلة جزاء، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفراعنة بعد منع مدافع المنتخب الليبيري لتسديدة إسلام عيسي بيده قبل ان تسكن مرمي فريقه.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره النيجر بثلاثية في أولى الوديات تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.


وأجرى فيتوريا 4 تغييرات في تشكيل منتخب مصر عن المباراة السابقة، إذ دفع بكل من محمد عبد المنعم بدلًا من محمود حمدي الونش وإمام عاشور على حساب أحمد سيد زيزو، وتريزيجيه لتعويض غياب محمد صلاح وأحمد حسن كوكا بدلًا من مصطفى محمد.


ويستعد منتخب مصر خلال المعسكر الحالي لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.


تشكيل منتخب مصر أمام ليبيريا اليوم


حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.
خط الوسط: طارق حامد، محمود حماده، إمام عاشور.
خط الهجوم: عمر مرموش، محمود تريزيجيه، أحمد حسن كوكا.