جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماهر همام: اختيار كولر قرار صائب وسافيو سيصنع الفارق

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أشاد ماهر همام لاعب الأهلي السابق، بأختيار مجلس إدارة النادي الأهلي للسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، وأن القرار كان على صواب وموفق من جانب إدارة النادي لقيادة المرحلة المقبلة.

وتجدر الإشارة بالذكر الي ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض فترة إعداد ‏للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب ‏دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

وقال ماهر همام في تصريحات عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "كولر لديه خبرات كبيرة وصاحب بطولات وشخصية قوية، وسوف يصنع تاريخ مع الفريق".

وتابع: "صفقات الأهلي مميزة، وسافيو نقلة في الدوري المصري في ظل امتلاكه مهارات كبيرة جدًا، وسوف يكون عنصرا أساسيا بالموسم الجديد".

وأوضح: "جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، صنع طفرة كبيرة داخل القلعة البيضاء، وبالرغم من إيقاف القيد ورحيل عدد كبير من نجومه، إلا أنه لم يلتفت لكل هذا".

وواصل: "فيريرا عمل بشكل مميز مع فريقه حتى حقق بطولة الدوري، بالرغم من عدم وجود ملامح لتحقيق هذا اللقب في بداية الموسم وهذا ما وصفته بالإعجاز".

وأتم: "صفقات الأندية هذا الموسم قوية جدًا وكلها مميزة وحسب الاختيار الفني، وبالتالي المنافسة على الدوري سوف تكون بين أكثر من 4 أندية، وهذا ما نحتاجه بالفترة المقبلة"