جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ابرز قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد أجتماعه اليوم

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عصر اليوم الثلاثاء بمقر القلعة الحمراء، لمناقشة عدد من الملفات المهمة التي تخص فرق النادي وقطاعاته المختلفة.

وجاءت أبرز القرارات التي تم اتخاذها، هي تكليف العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس وذلك لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم:

- تكليف العامري فاروق، نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي تسافر إلى تونس لخوض مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر القادم.


ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل، قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة، وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة لإنهاء كافة إجراءات سفر البعثة وإقامتها، لتوفير الأجواء المناسبة للفريق في مهمته بمستهل مشواره في البطولة.


- كلف المجلس المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال المتوجهة إلى تونس لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية، وذلك خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري إلى 10 أكتوبر القادم.


ويتواجد فريق رجال الأهلي لكرة اليد بالمجموعة الثانية إلى جانب فرق كينشاسا الكونغولي والترجي التونسي ووفاق عين توتة الجزائري وفلاورز البنيني، فيما تضم المجموعة الأولى فرق الزمالك والإفريقي التونسي وفاب الكاميروني ومولودية الجزائر وريد ستار الإيفواري.


- قرر المجلس تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام في السعودية خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر القادم.

ويشارك فريق الأهلي في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام بتونس، خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 10 أكتوبر المقبل والتي تسبق المشاركة في السوبر جلوب.


يذكر أن فريق رجال يد الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي وتأهل إلى بطولة العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام في السعودية خلال الفترة القادمة.


- وقرر تكليف طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة «رجال» خلال مشاركتها في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الكويت خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر القادم.


ويتواجد فريق رجال سلة الأهلي بالمجموعة الثانية بالبطولة إلى جانب أندية الرياضي اللبناني والميناء اليمني والغرافة القطري.


ويشارك الفريق في البطولة بعد أن توج بلقب النسخة الماضية التي أقيمت في الإسكندرية، فيما كان قد حقق الفوز بكل البطولات التي نافس عليها خلال الموسم الماضي، وهي بطولة منطقة القاهرة ودوري المرتبط للمحترفين وكأس مصر والبطولة العربية ودوري السوبر للمحترفين.


- بدء توريد الملابس الرياضية لبراعم قطاع الناشئين لكرة القدم.


- تكليف إحدى الهيئات الوطنية بتوريد وتركيب ألعاب حديقة الأطفال بفرع التجمع الخامس، وكذلك تجهيزات غرف خلع الملابس بالفرع، وفرش المكاتب والتجهيزات الخاصة بالحاسب الآلي والحدائق وتنسيقها بما يوفر أفضل الأجواء لأعضاء النادي فور افتتاح الفرع.


- تكليف المجموعة الاستشارية شاكر بالإشراف على عملية مشروع تطوير وتجديد حمام سباحة التربية والتعليم الذي يملك النادي حقوق استخدامه، ليكون في خدمة الأعضاء المترددين على المقر الرئيسي بالجزيرة.


- تكليف المجموعة الاستشارية شاكر بالإشراف على تصميم وإنشاء المدرج الخاص بملعب 4 لكرة القدم بمدينة نصر، وإعداد المواصفات الفنية لمحولات الربط الكهربي بمقر الجزيرة.


- تكليف المكتب الهندسي صبور بعمل التصميمات والمواصفات الفنية لإحلال وتجديد عدد 2 ملعب نجيل صناعي بالشيخ زايد، تمهيدًا لاستخدامهما على النحو الأفضل خلال الفترة القادمة.