جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:16 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

ما هو هداف الدوري البرازيلي لاعب الأهلي المحتمل؟

بيسولي البرازيلي
بيسولي البرازيلي

يواصل النادي الأهلي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية تعيد المارد الأحمر لمنصات التتويج المحلية والقارية في الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية برازيلية عن وجود مفاوضات مكثفة من مسؤولي الأهلي مع ثالث هدافي الدوري البرازيلي اللاعب جيلهيرم بيسولي.

وكشف مصدر في النادي الأهلي، عن عودة اللاعب البرازيلي جيلهيرم بيسولي المعار لصفوف أفي البرازيلي، إلى دائرة اهتمامات فريق القلعة الحمراء لتدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة.

وأكد الصحفي البرازيلي لورينز أوسكار عن وجود مفاوضات بين الأهلي واللاعب البرازيلي للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند أحقية شراء اللاعب بنهاية الموسم.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع 3 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أتم التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" إضافة إلى البرازيلي برونو سافيو.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن الساعات الماضية شهدت تغير الأمور حيث عادت أسهم اللاعب صاحب الـ 24 عامًا من جديد للارتفاع لدى المفاوض الأهلاوي.

وأضاف المصدر، أن اللاعب كان خارج حسابات النادي الأهلي لكن الساعات الماضية شهدت تحول الأمور لصالح اللاعب البرازيلي.

وبحسب المصدر فإن الأهلي سوف يسلك السبل المعروفة بالمفاوضات مع النادي المالك لعقد اللاعب للوصول لاتفاق على مقابل الصفقة بالإضافة إلى الوصول مع جيلهيرم بيسولي إلى نقطة اتفاق حول راتبه الخاص

من هو جيلهيرم بيسولي لاعب الأهلي المحتمل؟

البداية: كانت بداية بيسولي في صفوف فريق ساو باولو الشهير.

الانتقالات: انتقل من ساو باولو الي نادي أتلتيكو بارانينسي، وتمت إعارته ليلعب في صفوف أفاي البرازيلي.

ناديه الحالي: آفاي البرازيلي.

جيلهيرم بيسولي تبلغ قيمته بنحو 3.5 مليون يورو وفقصًا لموق "ترانسفير ماركت".

عدد المشاركات: 25 مباراة.

عدد الأهداف: 13 هدف "ثالث هدافي الدوري البرازيلي"

المركز: يلعب في مركز المهاجم الصريح

المركز الثانوي: يستطيع اللعب في الجناح الأيسر.

مميزاته: يتميز بيسولي بالسرعة والقوة البدنية والقدرة التهديفية.