الأربعاء 7 ديسمبر 2022 11:36 صـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من هو البرازيلي مارسينهو لاعب الأهلي المحتمل؟

البرازيلي مارسينهو
البرازيلي مارسينهو

أقترب النادي الأهلي، من حسم صفقة اللاعب البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني،بعد دخوله دائرة اهتمام النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشاهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد بعد الفيديوهات للاعب البرازيلي وابدي موافقته على التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويجيد مارسينهو اللعب في مركز الجناح الأيسر، وذلك كما كشفت بوابة الأسبوع منذ يومين ان التعاقد مع الصفقة البرازيلية تأتي لتدعيم الجبهة اليسرى.

وبحسب التقاريرالصحفية، فأن الصفقة اللاعب البرازيلي لن تكلف الأهلي سوي مليون و500 الف دولار كحد اقصي.

وفي هذا التقرير نستعرض ستعرض لكم بعض المعلومات عم البرازيلي مارسينهو

-ولد في 16 مايو عام 1995، يعتبر طول مارسينهو 1، 73 متراً.


-يلعب في مركز الجناح الأيسروالجناح الأيمن.


-لعب مع أندية كوريتيبا، قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، ثم رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015، وعاد مارسيو دا سيلفا لنادي إنترناسيونال في عام 2016، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي لقاء، حيث خرج على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا، وشونجكينج ليفان الصيني، وكاواساكي فرونتال.


-لعب مع النادي الياباني 48 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً، وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، بمختلف المسابقات.


-حصد الدوري الياباني في العام الماضي مع كاواساكي فرونتال، كما يقود فريقه في الموسم الحالي للمنافسة على اللقب، حيث يحتل وصافة جدول الترتيب حتى الآن.

واليكم أرقام وأهداف البرازيلي مارسينهو:

ولد البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا في 16 مايو عام 1995، حيث يبلغ من العمر 27 عاماً، وطوله 1، 73 متراً، وبدأ مسيرته الاحترافية، بفريق الشباب بنادي كوريتيبا، ثم انتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، وبعدها رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015 وبعدها بعام واحد، عاد لنادي إنترناسيونال وخرج منه على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا.


ورحل البرازيلي مارسينهو عام 2019، إلى نادي شونجكينج ليفان الصيني، ثم فسخ عقده مع النادي الصيني، لينضم لفريق كاواساكي فرونتال الياباني الذذي توج معه بلقب الدوري المحلي.

وأحرز البرازيلي مارسينهو، هدفين وصنع مثلهما خلال 27 مباراة خاضها بصفوف نادي شونجكينج ليفان الصيني، ومع برازيل دي بيلوتاس البرازيلي، لعب 32 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

ولعب مارسينهو 33 مباراة بصفوف نادي فورتاليزا البرازيلي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلهم، فيما يعد مشواره الأبرز مع فريق كاواساكي فرونتال الياباني، حيث خاض 48 لقاء سجل خلالهم 13 هدف وصنع 8 آخرين، ولعب هذا الموسم مع فريقه الياباني 25 مباراة، سجل 9 وصنع 3 آخرين.