جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من هو لاعب الكرة العراقي الذي تعرض للسخرية والتنمر؟

محمد داود
محمد داود

تصدر محمد داود لاعب فريق الكرة الشرطة والمنتخب العراقي، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بسبب السخرية والتنمر الذي تعرض لها بسبب ملامح وجهه التي منحته عمر أكبر من الحقيقي حيث لم يتجاوز بعد 22 عامًا.

التنمر على لاعب الشرطة بسبب صورته

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة اللاعب العراقي، وبدا عليه ملامح كبر السن، حيث تساقط شعره وبدا كبيرًا في السن إلى جانب السخرية منه في بعض المواقع الإلكترونية العراقية بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية.

من هو محمد داود

اختير داود في عام 2017 ضمن أفضل 60 لاعبًا ناشئًا يشكلون يشكلون مستقبل كرة القدم في العالم، من قبل صحيفة "الجارديان" البريطانية

فاز محمد داود بجائزتي أفضل لاعب وهداف في بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 16 عامًا والتي أقيمت في الهند، وذلك بعد تسجيله 6 أهداف، ثلاثة أهداف منها في شباك اليابان.

مثل محمد داود مختلف المنتخبات الوطنية في العراق، حيث لعب 9 مباريات مع منتخب تحت 17 عاما، ونجح في تسجيل 9 أهداف، كما لعب مباراتين مع منتخب تحت 20 عاما وسجل هدف.

انضم نجم الشرطة، لمنتخب العراق الأول في أكتوبر 2018 ولعب معه 8 مباريات ونجح في تسجيل هدف وحيد في إجمالي دقائق لعب فعلية 172 دقيقة.

سر ظهور داود بشكل أكبر من عمره

أشارت العديد من التقارير الإعلامية إلى أن السر في ظهور محمد داود بهذا الشكل وتعرضه للسخرية يرجع لشعور اللاعب بأزمة نفسية كبيرة بسبب وفاة والده ومرض والدته، مما تسبب في تساقط شعره، وظهور علامات الحزن إلى جانب الأوضاع التي تعيشها العراق التي تؤثر في الجميع هناك.