جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أوقاف الإسكندرية: غير مسموح لغير أئمة الأوقاف ممارسة العمل الدعوي ضبط 3 طن و500 كيلو سماد اليوريا المحظور تداولها خارج الحيازات الزراعية خلال حملة تموينية بمركز أبو كبير لإدخال البهجة والسرور .... توزيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية و 16 طن لحوم مجمدة علي المواطنين بالشرقية أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم التخطيط: 4.2% معدل النمو المستهدف خلال العام المالي المقبل جيش الاحتلال يقصف قوة شرطية لتأمين المساعدات بغزة الأونروا: أمر العدل الدولية تذكير صارخ بالوضع الكارثي في غزة جولد بيليون: الذهب يسجل مستوى تاريخي جديد مرتفعاً 3.1% خلال أسبوع الخارجية الفلسطينية: مصداقية العالم وأنظمته على محك اختبار نهائي المركزي يوجه البنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب جاد القاضي: كسوف الشمس الكلي يوم الإثنين لن يتسبب في نهاية العالم 
انخفاض نسبة تعاطي المخدرات بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة إلى 1%

أكثر من مليون بريطانى يطالبون بترحيل نجم مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

وقع أكثر من مليون و800 ألف مشجع إنجليزي عريضة لترحيل النرويجي إيرلينج هالاند، حيث سيقومون بوضع المطالب، التي جاءت في العريضة على مجلس العموم البريطاني "البرلمان"، للبت في الأمر.


يذكر أن وسائل الإعلام البريطانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات القليلة الماضية، وكشفوا عن عريضة دشنتها جماهير الكرة الانجليزية، عبروا فيها عن رغبتهم في تجميع حملة لعريضة ترحيل اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقب ظهوره بمستوى كروي فائق.


كما أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية، صباح اليوم الخميس، أن جماهير الكرة الإنجليزية دشنوا حملة لترحيل هالاند، وذلك من خلال عريضة سيتم تقديمها للبرلمان البريطاني، وسيتم إرفاق مذكرة مع العريضة، التي تضم ملايين التوقيعات، لمناقشتها وترحيل القناص النرويجي، مؤكدين أنه ليس لاعبًا ولكنه "روبوت".


كما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن رابطة المزارعين الخاصة جمعت أكثر من مليون و800 ألف توقيع لترحيل هالاند من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


يذكر أن النرويجي إيرلينج هالاند تمكن من إحراز 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه لصفوف نادي مانشستر سيتي، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند، حيث تصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 14 هدفًا، وأحرزهم في ثماني مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، منها 3 ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك" أحرزها على أرض ملعب الاتحاد.


كما انفرد إيرلينج هالاند بصدارة ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف عقب خوضه ثلاث جولات، حيث أحرز هدفين مع فريقه أمام نادي كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء.


ويذكر أن اللاعب النرويجي هالاند وقع على عقد انتقال لمانشستر سيتي لمدة 5 مواسم، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية "الميركاتو الصيفي"، تضمن بنودًا مختلفة، ولا يوجد شرط جزائي محدد في العقد الخاص به.


أما عن حقيقة رحيل هالاند لريال مدريد، فأوضحها بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدًا عدم وجود الشرط الجزائي في عقد النرويجي للانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.


وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية، إن ما يتردد عن وجود شرط جزائي في عقد هالاند مع مانشستر سيتي ليس صحيحًا، بخصوص انضمامه لصفوف ريال مدريد، أو أي فريق آخر"، مضيفًا "لدي إحساس بأن إيرلينج هالاند سعيد جدا هنا."