الأربعاء 21 فبراير 2024 08:17 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة: بدء تطوير بعض الشوارع الرئيسية بالوراق والبدرشين

تطوير بعض الشوارع الرئيسية بالوراق والبدرشين
تطوير بعض الشوارع الرئيسية بالوراق والبدرشين

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على المتابعة الدورية لجهود الأحياء والمراكز والمدن والمديريات في تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري وذلك لضمان الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها وتحقيق الاستفادة للمواطنين من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها .

وتابع محافظ الجيزة جهود حي الوراق في تمهيد واستعدال المناسيب لشارع خط الغاز تمهيدا لرصفه و البدء بتبليط الشوارع المتفرعة منه المؤدية لشارع الغاز ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣

بالإضافه الي البدء في قشط طبقة الأسفلت المتهالكة بمنطقة الاسكان و متفرعاته و شارع المسابك تمهيدا لرصفه ضمن الخطة الاستثمارية ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ .

واطلع محافظ الجيزة علي نسب تنفيذ أعمال إزالة البروز والتعديات لتوسعة شارع المنتزه بمركز ومدينة البدرشين استعدادا للرصف استكمالا لأعمال التطوير الشامل التي شهدها عددا من المحاور المرورية بالمركز .

مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال رصف الطبقة السطحية بطريق عمرو بن العاص بمركز ومدينة البدرشين ضمن خطه التطوير التي شملها الطريق .

وشدد اللواء أحمد راشد علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة متابعه الشركات المنفذة للأعمال بصفة دورية مع مراعاة الإلتزام بالمواصفات المحددة للأعمال لضمان عوامل الإستدامة والحفاظ على ما تم ضخه من إعتمادات مالية في تلك المشروعات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.