جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 03:10 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استعدادا لفلامبو البوروندي.. تفاصيل مران الزمالك اليوم

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.
شهدت مران الفريق الابيض مشاركة عمرو السيسي لاعب الوسط المنضم حديثا من طلائع الجيش خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا واللاعبين على الترحيب باللاعب الجديد، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات والبطولات مع الزمالك الفترة المقبلة.
وقام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على بالحديث مع اللاعب، وقام بتحفيزه من أجل تقديم أفضل ما لديه مع الزمالك الفترة المقبلة.
حرص فيريرا على الاجتماع باللاعبين على هامش المران، وقدم التحية للاعبين على المجهود الذي بذل خلال لقاء الذهاب أمام فلامبو يوم الأحد الماضي، وقطع شوطا مهما في مشوار الفريق نحو التأهل لدور المجموعات.
وطالب فيريرا اللاعبين بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا للمواجهة المهمة المقبلة، مؤكدا الثقة في الجميع لتقديم الأفضل دائماً مع الزمالك.
وواصل محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.
وخاض الونش تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانزيوم، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة فلامبو البوروندي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.
ويقوم الجهاز الطبي للفريق بإجراء فحوصات طبية للاعب بشكل متواصل للاطمئنان عليه حتى التأكد من تماثله للشفاء من الإصابة بشكل نهائي.