جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 08:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كلوب يؤكد صعوبة مواجهة السيتي وإيقاف هالاند

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستضيف ليفربول مانشستر سيتي بالجولة 11 في القمة المرتقبة التي تقام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل الريدز اللقاء من اجل تحقيق الفوز على حامل لقب البريميرليج واستعادة الثقة،وبخاصة بعد الفوز الكبير على رينجرز جلاسكو في دوري الأبطال.


وأكد يورجن كلوب على صعوبة مواجهة إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، عندما يستضيف ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد على ملعب أنفيلد رود

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لهذه المباراة: "سنواجه أفضل مهاجم في العالم، لذا علينا أن نتأكد من عدم حصوله على الكثير من الكرات".

وأضاف: "هذا ما سنحاول فعله، ضد سيتي. إذا أغلقت الطريق أمام هالاند، فهناك عدد كبير جدًا من اللاعبين يمكنهم فتح ثغرات أخرى، لا يمكن أن تكون مواجهتهم سهلة. نحن نواجه أفضل فريق في العالم".

وعن مواجهات هالاند السابقة: "عندما واجهناه لاعبًا لـ سالزبورج، كان صغيرًا، ولكن كانت إمكانياته رائعة، وحينها أيضًا كنا نحاول إغلاق الطرق أمامه، وسجل في النهاية".

واختتم: "إنه يعرف جيدًا كيف يهرب من مصيدة التسلل، ويقرأ الخصوم جيدًا. هناك الكثير من الأشياء لتصنع مهاجم هداف، وفي مانشستر سيتي لدى إيرلينج هالاند أفضل اللاعبين من حوله يصنعونها له. أنه ملائم تمامًا لطريقتهم