جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

يحتاج لمعجزة.. الصدمات تعرقل منتخب فرنسا قبل كأس العالم 2022

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

يواجه منتخب فرنسا أزمة كبيرة قبل أن يستهل مشواره في الدفاع عن لقبه المونديالي في كأس العالم 2022.

وتنطلق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وقبل 20 يوما على انطلاق المونديال، يعاني منتخب فرنسا من عدة غيابات على غرار نجولو كانتي وويسلي فوفانا ثنائي تشيلسي، فضلا عن وجود شكوك قوية حول لحاق رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد بكأس العالم.

ويبدو أن بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس سينضم هو الآخر إلى قائمة غيابات فرنسا في مونديال قطر، بحسب تقرير لموقع "فوتبول إيطاليا".

بوجبا، والذي غاب قبل انطلاق الموسم الحالي عن يوفنتوس بسبب الإصابة، كان بدأ يشعر بحدوث انفراجة، عقب بدء مشاركته في تدريبات فريقه.

لكن، وبينما بدأ بوجبا التدريبات مع فريق يوفنتوس مرة أخرى، تعرض لإصابة جديدة، وهي إصابة عضلية في فخذه، مختلفة عن سابقتها وسيغيب بسببها لمدة 10 أيام أخرى.

وبحسب وصف الموقع، فإن معجزة فقط ستجعل بوجبا متاحًا لكأس العالم الشهر المقبل، كما أنه لن يظهر مع يوفنتوس إلا في عام 2023.

ورغم أنه سيتم إعادة تقييم كل شيء حول هذه المشكلة قريبًا، للنظر فيما إذا كان بوجبا يمكنه الوصول إلى كأس العالم في منتصف البطولة بدلاً من اللعب فيها منذ البداية، لكن ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لا يحبذ هذه الفكرة.

ومن ثم، فإن الأقرب هو غياب بوجبا بشكل نهائي عن المونديال المقبل الذي يتواجد فيه منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة، رفقة تونس، الدنمارك وأستراليا.