جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 01:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

للعمل مع محمد رمضان.. سميرة عبد العزيز تحدد شرطا جديدا

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

تطرقت الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز، إلى الخلاف الذي نشب بينها وبين النجم محمد رمضان.

وأكدت سميرة عبدالعزيز، خلال ضيافتها ببرنامج "العنيدة" المعروض عبر فضائية "الشمس" وتقدمه الإعلامية رقية اليزيدي، على أنها لم ترفض العمل مع "رمضان"، موضحةً أن السر كان يكمن في جودة النص المكتوب.

كشفت الفنانة المصرية أنها لم يسبق لها مقابلة "رمضان" في أي مناسبة، مشددةً على أنها لا تعاديه بصرف النظر عما نشب بينهما: "ربنا يهديه وينجح بعيد عني".

حددت "سميرة" شرطًا لتتعاون فنيًا مع "رمضان"، يتمثل في تقدمه باعتذار عن "الإهانات التي وجهها إليها" بحسب قولها: "لو كنت قد رددت عليه لتساوت الرؤوس وهو في عُمر أولادي، وتولى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي الرد نيابة عني".

يُذكر أن الأزمة بين "سميرة" و"رمضان" تتجدد بين حين وآخر، وهذا منذ تصريح الأولى بأن الأخير وجه إليها إهانات عقب رفضها تجسيد دور والدته في أحد الأعمال الدرامية: "مؤلف عرض علي مسلسل وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش".

وأضافت في تصريحات سابقة: "أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبوحنيفة والمراغي والشافعي والشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبدالوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي".

وزعمت "سميرة" أن "رمضان" سبها: "شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد 20 مليون، وإنتي 20 ألف"، وهو ما نفاه الأخير لاحقًا.

وفي أغسطس الماضي، تراجعت "سميرة" عن تصريحاتها السابقة، وأرجعت سبب رفضها إلى ضعف النص المكتوب، معربة عن استعدادها للعمل مع "رمضان"، الذي بدوره سخر منها علانية في منشور عبر "فيسبوك"، بدعوى عدم إمكانية الاستعانة بها في أحدث أعماله.