جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

وسط تألق كريم فؤاد.. الأهلي يبدع ويفوز على الداخلية برباعية

كريم فؤاد
كريم فؤاد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهماعلى ستاد السويس الرياضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده لـ 9 نقاط، في صداررة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشرة.

وسجل الأهلي، أسرع هدف في الدوري حتى الأن هذا الموسم، عن طريق محمد شريف بعد مرور دقيقة و24 ثانية من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من كريم فؤاد.

وفي الدقيقة السادسة نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة طولية إلى المنطلق كريم فؤاد الذي استلم الكرة وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى ومن ثم ارتدت إلى حمدي فتحي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 13 نجح الداخلية في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق ألفريد بعد مرور رائع من كريستوفر جون من يسار منطقة الجزاء لصالح الداخلية على أكرم توفيق وسدد كرة تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي لترتد إلى فانوم ألفريد الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف كريم فؤاد هدف الأهلي الثالث في شباك الداخلية، في الدقيقة 47 بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء إلى كريم فؤاد الذي سدد كرة بباطن القدم داخل الشباك.

وفي الدقيقة 53 سجل كريم فؤاد الهدف الثاني له والرابع للأهلي، بعد تمريرة سحرية من أفشة إلى كريم فؤاد الذي سدد الكرة من لمسة واحدة من يمين منطقة الجزاء ليسجل الكرة داخل الشباك.

وألغي الحكم أمين عمر هدف للأهلي في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق - ياسر ابراهيم - محمود متولي - محمد أشرف

خط الوسط: حمدي فتحي - محمد فخري- برونو سافيو- محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد.

وفي الهجوم: محمد شريف.

بينما بدأ الداخلية المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رضا السيد.
خط الدفاع: آلان تشامبادي - محمد نجيب - محمد نصير - محمود طلعت.
خط الوسط: فانوم ألفريد - كيليتشي - عبد العزيز السيد.
خط الهجوم: حسين رجب - كريستوفر - سمير فكري.