جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 12:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البنك الأهلي يسحق سيراميكا بثلاثية

البنك الأهلي وسيراميكا
البنك الأهلي وسيراميكا

نجح فريق البنك الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
الشوط الأول

في الشوط الأول نجح فريق البنك الأهلي في تشكيل ضغط هجومي كبير على مرمي فريق سيراميكا كليوباترا، وشن لاعبوه هجمات سريعة ومتواصلة، وجاء هدف تقدم فريق البنك الأهلي بنيران صديقة بواسطة أحمد هاني مدافع سيراميكا عن طريق الخطأ في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعدما فشل في ابعاد عرضية كريم بامبو.

وعاد كريم بامبو ليسجل الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق البنك الأهلي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البنك الأهلي الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق سيراميكا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، ونجح رزاق سيسيه في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 56.

قبل أن يقلص رجب نبيل الفارق لفريق سيراميكا ويسجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 65.

وكانت تقنية الفيديو قد تدخلت خلال أحداث اللقاء، في لعبتين، الأولى التراجع عن احتساب ركلة جزاء لسيراميكا بالدقيقة 40، والثانية إلغاء هدف للبنك الأهلي في الدقيقة 61.

بهذه النتيجة، يحقق فريق البنك الأهلي الفوز الأول له هذا الموسم، بعد تعادلين متتاليين، ويرفع رصيده إلى 5 نقاط، محتلًا المركز الخامس.

وفي الوقت ذاته يتلقى فريق سيراميكا الهزيمة الثانية على التوالي، ويتجمد رصيده عند 3 نقاط، محتلًا المركز الحادي عشر.