جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 05:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

منه فضالى تنشر صور من مسلسل ” سر السلطان “

منه فضالي
منه فضالي

نشرت الفنانه منه فضالى صوره من مسلسل " سر السلطان" على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، انستجرام، حيث كتبت " فاطمه- مسلسل سر السلطان رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله، انتاج سنرجى الاستاذ تامر مرسى عن قصة " سره باتع" لـ يوسف ادريس" اخراج خالد يوسف ".

والمسلسل من بطولة أحمد السعدني، احمد فهمي، حسين فهمي، احمد وفيق، احمد عبد العزيز، هاله صدقى، حنان مطاوع، منه فضالى، بيومي فؤاد، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، هذا وقد بدأ التصوير قبل أيام قليلة.

المسلسل يتناول عصر الحملة الفرنسية على مصر، حيث يستحضر بعضاً من جوانب البطولة فى ثورة الغضب إلى أحداث الفيلم الذى يروى قصة مواطن مصرى يقتل أحد جنود الحملة الفرنسية، الأمر الذى يستدعى إطلاق حملات مطاردة فى ربوع مصر كلها من أجل العثور على ذلك المواطن المصرى، خاصة أنه له علامة مميزة جدا، وهى أنه له أربعة أصابع فقط فى يده، ووشم لعصفورة على وجهه ولكن جيوش نابليون تقع فى ورطة حينما يقطع عدد من الشباب فى القرية التى يحتمى بها إصبعاً لكل منهم، ويرسمون وشما مشابها له للحفاظ على حياته.

يُذكر أن مشروع مسلسل "سره الباتع" كان قد أُعلن عليه قبل عام 2011، حيث كان ينوي خالد تقديمها في فيلم سينمائي وكان السيناريو والحوار للكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن ولكن تم تأجيلة بسبب انشغال خالد في مجلس الشعب ثم غيابه لسنوات خارج مصر، ليعود الان و محاولا تنفيذ المشروع مرة اخرى.

وتواصل منه تصوير دورها في مسلسل "الونش" تأليف احمد عبد الفتاح ومن اخراج اسماعيل فاروق ومن بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، تدور أحداث العمل المكون من 45 حلقة في إطار اجتماعي، حيث تجسد منه دور زوجة محمد رجب بطل العمل، والمسلسل مُعد للعرض في الموسم الشتوي.