جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البايرن يحقق فوزا مثيرًا على هرتا برلين ويتصدر البوندسليجا

فريق البايرن
فريق البايرن

نجح فريق بايرن ميونيخ في تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره هرتا يرلين بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمنافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

الشوط الأول

جاء الشوط الاول مثيرًا من الفريقين حيث بدأ لاعبو اللقاء بضغط هجومي كبير،وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة وسط تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي ​هرتا برلين.

​ وفي الدقيقة 12 ينجح النجم الشاب جمال موسيالا في خطف هدف التقدم يعد تمريرة حاسمة من ساديو ماني، واعتمد لاعبو هيرتا على الهجمات المرتدة ولكن الحظ عاندهم حيث تصدى مانويل نوير لمحاولة خطيرة من ماركو ريشتر.

وفي الدقيقتين 37 و38 خطف المهاجم اريك مكسيم شوبو موتينج هدفين للفريق البافاري قبل ان يقلص دودي لوكيباكيو الفارق في الدقيقة 41 وفي الدقيقة 44 قلص دافي سيلكي النتيجة بهدف ثاني لينتهي هذا الشوط بتقدم البايرن بنتيجة 3-2.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو البايرن سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء،وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي فريق هرتا برلين، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم أمام المرمى.

وفي الدقيقة 57 الغى حكم اللقاء هدف للبايرن بداعي التسلل وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي، وواصل لاعبو بايرن ميونيخ ضغطهم ولكن الفعالية الهجومية غابت لتنتهي المباراة بفوز البافاري بنتيجة 3-2.

وفي باقي المباريات ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر، اكتسح بوروسيا ​دورتموند​ خصمه بوخوم بنتيجة 3-0 وسجل المهاجم الشاب يوسف موكوكو هدفين في اللقاء واضاف جيوفاني رينا الهدف الثالث في اللقاء، وحقق ​لايبزيج الفوز امام هوفنهايم بنتيجة 3-1، فيما حقق اينتراخت فرانكفورت الفوز امام أوجسبورج بنتيجة 2-1، بينما حقق فولفسبورج الفوز امام ماينز بنتيجة 3-0.