جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

العثور على جثة مجهولة لشاب في ترعة الخندق بالبحيرة

ارشفية
ارشفية

تكثف مباحث مركز دمنهور بالاشتراك مع المباحث الجنائية بمحافظة البحيرة جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة بمياه ترعة الخندق أمام كوبرى المهندس بدائرة مركز دمنهور.


تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الخندق أمام كوبرى المهندس بدائرة مركز شرطة دمنهور.


بالانتقال والفحص تبين لضباط مباحث مركز دمنهور أن الجثة في حالة تعفن "رمى" لشاب في العقد الثالث من العمر، كما تبين بمناظرة الجثة بعد استخراجها من المياه عدم وجود إصابات ظاهرية وأن المجنى عليه يرتدى ملابسه بالكامل وساعة يد وعثر بحوزته على مبلغ مالي وسلاح أبيض ( مطواة ) ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ومستندات ترشد عن هويته.


تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي، وأخطرت نيابة مركز دمنهور التي باشرت التحقيق وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة وتحليل الـ DNA وتكليف المباحث بالنشر عن الجثة بأوصافها.


وتنفيذا لتوجيهات اللواء مدير الأمن تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وفحص بلاغات الغياب بنطاق المديرية والمديريات المجاورة.