جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صدام جديد بين ترامب وبيلوسي (لماذا؟)

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب و نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب و نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب

أقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على توجيه إهانة مقصودة، لرئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، خلال تجمع انتخابي.

حيث قام الرئيس السابق دونالد ترامب، بوصفه رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بأنها حيوانة، وذلك خلال كلمته الختامية قبل الانتخابات النصفية في البلاد.

وخلال تصريحاته أوضح ترامب، بقوله أنه في إطار تعليقه على حادثة ضلع بها أحد رجال العصابات في أمريكا "لقد طعنه 32 مرة بشكل وحشي، لقد كان حيوانا (...) قالت نانسي بيلوسي أرجوك لا تصفهم بالحيوانات فهم بشر، فقلت لا هم حيوانات، لأنني أعتقد أنها من الحيوانات كذلك"، وفقا لشبكة "سي.إن.إن".

والجدير بالذكر أن تأتي تصريحات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بالتزامن مع انتخابات التجديد النصفي للكونجرس، التي يتصارع فيها الحزبين لأحكام السيطرة على مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين.

وعلى جانب آخر فإن ترامب لم يحسم حتى الآن مسألة ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث قال إنه سيُعلن عن "أمر كبير جدًا" اليوم، في مار آي لاغو.

ويشار إلى أن ترامب لم يكشف مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، إلا أن شبكة "سي.إن.إن" نقلت عن مساعديه أنه قد تم إقناعه بإعلان مفاجئ لحلفائه وعائلته.