جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 12:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”النشاط الطلابي و الحياة الدراسية ” بمنتدى طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور

 الدكتور خالد علي عضو الرقابة الداخلية بوزارة الصحة
 الدكتور خالد علي عضو الرقابة الداخلية بوزارة الصحة

شارك الدكتور خالد علي عضو الرقابة الداخلية بوزارة الصحة بفعاليات اليوم الرابع لمنتدي طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور SFE Talks الذي الذي يقام بكلية الطب البيطري جامعه دمنهور.


حيث قدم الشكر الموجه لأسرة طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور التي تألقت في تنظيم هذا المنتدي الرائع "SFE Talks " الذي اشاد به الكثيرون ونال الإقبال الشديد من طلاب الجامعة .

وأكد الدكتور " خالد علي " إلي أهمية العمل التطوعي الذي كان ولازال له تأثير في نفسه وبناء شخصيته غرس حب العمل الجماعي والتعاون بداخله .

مشددا علي أهمية النشاط الطلابي ؛ كبداية النجاح لأي طالب ،، نافيا ما يتردد علي ألسنة البعض أن النشاط الطلابي يؤدي إلي الفشل في الحياة الدراسية ؛ فهو الذي يشجع علي الحياة الدراسية فكان الدكتور خالد علي من الطلاب المتميزين الذي لا يقل تقديره الدراسي عن امتياز علي الرغم من العديد من المناصب التي تقلدها في الأنشطة الطلابيه ، فكان طالبا مثاليا في كل النواحي وكل هذا كان من الضروري ذكره لتحفيز الطلاب علي أهمية عملهم الذي يمثل مكانة عظيمة لمجتمعهم .

كما قدم نصيحة للطلاب بضرورة التمسك بأحلامهم حتي وان كانت مستحيله فالسعي دائما يحقق الأهداف.


وأكد محمد عمار المدير التنفيذي لمنصة sfe talks ومسئول طلاب من أجل مصر المركزية بالجامعة أن المنتدى يشمل ٧ محاور رئيسية علي محاور ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ونشر ثقافة العمل الحر وتكنولوجيا المعلومات والتمريض بوابة الحياة و سلامة الغذاء والطب البيطرى والعلم والتعلم والثقافة العامة والقيم والمسئولية المجتمعية و البيئة والمناخ مؤكدا علي أن المنتدى نجح في الوصول للطلاب بالشكل الأمثل ونجح في تحقيق أهدافه و سيستمر في صورة دورات تدريبية تجوب مختلف الكليات