جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الكويت.. إنهيار سقف مطعم في مول شهير

الكويت
الكويت

شهدت الكويت اليوم حادث مروع، وذلك وفقاً لما أفادته مغردين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وقع سقف أحد المطاعم على رؤوس الزبائن والعاملين به، في مجمع الافنيوز التجاري الشهير في الكويت.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الكويتيون مقاطع مصورة، وثقت لحظة انهيار سقف المطعم والآثار المترتبة على هذا الحادث.

وخلال أحد الفيديوهات المتداولة، ردد المصور بقوله “طاح السقف على الناس وفيه هناك إصابات بليغة”، ثم استعرض آثار الحادث بكاميرا هاتفه مشيراً إلى أن الحادث وقع بمجمع الأفنيوز.

ووفقاً لما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي الكويتيين، فقد انهيار كامل سقف المطعم ووجود عناصر الأمن أمامه، فيما ظهر عدد من المسعفين يعالجون بعض من كانوا داخل المطعم وتعرضوا لإصابات.

وقد علقت وزارة الداخلية في الكويت على الحادث وكشفت ملابساته، إذ قالت في بيان الإعلام الأمني، توضيح بشأن سقوط سقف أحد المطاعم في مجمع تجاري أنه يوجد إصابة واحدة فقط.

كما أضافت الداخلية الكويتية من خلال بيانها، أنه “قد تم التعامل معها من قبل الطوارئ الطبية ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج”.

ومن جانبه فقد أوضح حساب “تفتيش الكويت” على “تويتر”، نجاة العديد من العاملين في المطعم بعد انهيار سقفه.

والجدير بالذكر أن تسبب الحادث في إثارة غضب بين الكويتيين، حيث دعوا إلى ضرورة محاسبة المسئولين عن هذا الحادث بالإهمال في مواصفات البناء والإنشاء.