جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على أبرز تصريحات ميسي قبل مواجهة السعودية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ينتظر الكثير من مشجعي ليونيل ميسي أداؤه في كأس العالم فيفا قطر 2022 الذي ستنطلق فاعليتها خلال شهر نوفمبر الحالي ليقود الأرجنتيني فريقة للوصول لاقصي شئ يمكن تحقيقه.

أشار ليونيل ميسي إلى أنه يدرك كم الضغوط التي يعاني منها المنتخب الأرجنتيني قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر وأنهم يجب أن يكونوا واقعيين وعلي علم بصعوبة هذه البطولة التي تجمع بين اقوي منتخبات العالم.

ويشارك منتخب الارجنتين في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخب السعودية والمكسيك وبولندا ويذكر أن أول مباراة للأرجنتين ضد منتخب السعودية في يوم 22 نوفمبر الحالي.

ماذا تعلم ميسي من المونديال خلال مسيرته

كان ميسي في أول كأس عالم شارك فيه صغيراً فلم يشارك كثيرا مع منتخب بلاده وهو ما كان يغضبه كثيرا ، لكنه أحرز هدفا في مباراة الأرجنتين أمام صربيا ؛ الهدف الذي جعله اصغر لاعب يسجل هدفاً في كأس العالم مع الأرجنتين.

ثم أكمل أنه في مونديال 2014 قدم أداءاً ممتازه مع فريقه وان هذه التجربة لا تنسى بالنسبة له لأنه استمتع بها كثيرا وأنه يري أن الأمر أصبح واضحا أن يجب أن تكون المجموعة قوية، مؤكدا أنه يري تشابها كبيرا بين هذه النسخة ونسخه 2014 من جميع الجوانب.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مباراياته في كأس العالم أمام المنتخب السعودي حيث قال ميسي عن تلك المباراة " يجب أن نركز علي المباراة الأولي، لا يجب أن نلقي النظر علي دور الـ16 من الآن فيجب أن نبدأ البطولة بفوز ، وستكون هذه المبارة يوم 22 نوفمبر الجاري علي استاد لوسيل ضمن مباريات المجموعة الثالثة.