جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

تخريج الدفعة الأولى من دورة «التسويق الإلكتروني» بنقابة الصحفيين

شهدت نقابة الصحفيين اليوم تخريج أول دفعة من الدورة التدريبية «التسويق الإلكتروني وتحقيق الأرباح عبر مواقع التواصل الأجتماعي» التي نظمتها لجنة تطوير المهنة والتدريب برئاسة الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة التدريب.

وقد تضمنت الدورة، مجموعة من المحاور التي تهدف إلى تنمية وتطوير مهارات الصحفيين في مجال السوشيال ميديا ، كان من أهمها: مهارات كتابة المحتوى الصحفي لمواقع التواصل الاجتماعي مهارات التسويق الإلكتروني عبر منصات الـ«سوشيال ميديا» أدوات التحليل الرقمي لمواقع التواصل الاجتماعي تقنيات اكتشاف الأخبار والصور والفيديوهات المزيفة الممارسات الصحفية الخاطئة عبر الـ«سوشيال ميديا» تقنيات الحماية الإلكترونية والأمان الرقمي مهارات بناء المنصات الرقمية الهادفة للربح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أدوات ومهارات تحقيق الأرباح عبر المنصات الرقمية «فيسبوك، يوتيوب، سناب شات، تويتر....» مهارات تحقيق الأرباح من مشروع فيسبوك للصحافة مهارات تحقيق الأرباح من البث المباشر عبر «فيسبوك».

وقد قامت بالتدريب الكاتبة الصحفية : غادة سويلم «خبيرة التسويق الألكتروني» وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج.