جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نادي من الدرجة الـ14 يقدم عرض لضم كريسيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تلقّى البرتغالي كريستيانو رونالدو أول عرض رسمي للتعاقد معه بعد نهاية كأس العالم 2022، وربما يبقى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قائد المنتخب البرتغالي، قد أعلن فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، تزامنًا مع استعداده لقياده منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

وأعلن نادي كرو، الذي ينافس ضمن درجات الهواة في الدرجة الـ14 من هرم كرة القدم الإنجليزية، عن تقديمه لعرض لصاحب الـ5 كرات ذهبية.

وذكر النادي في حسابه على "تويتر" أنهم بصدد تقديم عرض لكريستيانو رونالدو، حيث يتوجب أن يوافق عليه لأنه سيكون أعلى اللاعبين أجرًا في الفريق، وسيتقاضى 35 جنيه إسترليني اسبوعيًا.

وقالت صحيفة "ديلي ستار سبورتس" الإنجليزية إن هذا العرض لن يكفي النجم البرتغالي حتى لتأمين طاقة سياراته، بما دفع الحساب الرسمي للنادي للتعليق مرة أخرى.

وقال حساب النادي إن الرحلة من محطة "بيكاديلي" في مدينة مانشستر إلى محطة "كرو" ستكلف 14.90 جنيهًا استرلينيًا فقط، بينما لن يكون الأمر مكلفًا للوصول إلى ملعب مباريات الفريق داخليًا.

وأعلن مانشستر يونايتد رحيل نجمه البرتغالي بشكل نهائي قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع الفريق، وذلك في أعقاب حوار صحفي مثير للجدل انتقد فيه كريستيانو رونالدو الظروف المحيطة في النادي وطريقة التعامل معه.

وتبدأ البرتغال رحلتها في كأس العالم 2022 بمواجهة ضد غانا في إطار المجموعة الثامنة التي تضم ايضا منتخبات أوروجواي وكوريا الجنوبية.