جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضمن جلسات «نتشاور».. اجتماعات مكثفة بين القوي السياسية بالإسماعيلية

اجتمع المهندس احمد عثمان عضو مجلس النواب بمحافظة الاسماعيلية بمكتبه مع عدد من ممثلي القوي السياسية والأحزاب، اليوم الاربعاء، لمناقشة عدد من الملفات الشائكة علي مائدة الحوار الوطني المجتمعي " نتشاور".

اشاد عثمان بوعي الحضور السياسي للشباب، مشيرا الي تصعيد مطالبهم الي الوزراء المعنيين من أجل النهوض بمحافظة الإسماعيلية ووضع حلول جذرية لمشاكل مواطنيها.

ضم الحضور احمد امين، واسلام نجم الدين حزب حماة الوطن، مروة الحلفاوي، وعمرو حازم حزب الوفد، حيث قاموا بعرض افكارهم ورؤيتهم خلال الفترة القادمة، فيما يخص المواطن الاسماعيلي، وعرض آلية كيفية مساعدة الجهاز التنفيذي بالمحافظة مما سيعود بالنفع علي المواطن الذى هو محور اهتمامنا.

من جانبهم أشاد ممثلي الأحزاب والقوي السياسية بمبادرة " نتشاور"، والتي حققت حضوراً جماهيرياً في أولي جلساتها الاسبوع الماضي، بمكتبة مصر العامة، مؤكدين أنه آن الأوان ان تتكاتف جميع القوي للنهوض بمصرنا الحبيبة.

كما أشار عثمان الي مشاكل مواطني محافظة الإسماعيلية علي رأس أولويات القيادة السياسية، مشيراً إلي نصيبها الأكبر من عدد النواب بمجلسي النواب والشيوخ، مضيفاً أن "نتشاور" هي دعوة لعقد حوار وطني بمشاركة جميع الأحزاب السياسية والمشاركة بقوة دون إقصاء للوصول إلي حلول جذرية للمشكلات، موضحاً بأنه فيما يخص المشاكل المتعلقة بشكوى بعض المواطنين الخاصة بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، فإنه قد اجتمع مع وزير الصحة منذ فترة قريبة وتحدث معه عن هذه الأمور ووعد علي إيجاد حلول لها في اسرع وقت، وعليه توجهت لجنة من الشئون الصحية لتفقد عدد من المنشآت بمحافظة الإسماعيلية، كما تم طرح مقترحات بخصوص التنمية البشرية والصناعية وغيرها من الملفات الشائكة التي قد تكون حلول حقيقية لمشكلات مجتمعية تمثل صداع في رأس الدولة المصرية أهمها البطالة.