جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الملياردير الأمريكي بيل جيتس .. ينتظر حفيدا مصريا

جنيفير وايل
جنيفير وايل

بعد شهر من احتفال الزوجين بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، أعلنت ابنة الأمريكي بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت لبرامج الكمبيوتر وملحقاتها، أنها سترزق بمولود لزوجها ذي الأصول المصرية.

وفي صورتين نشرتهما على «إنستجرام»، قالت جينيفر، إنها حامل من زوجها المصري الأصل نيل نصار، مشيرة إلى أن الحفيد الأول لوالدها، المصنف بثروته البالغة 106 مليارات دولار، خامس أغنى ملياردير في العالم، في الطريق إلى العالم.

ومع عبارة شاكرين جنبًا إلى جنب مع رموز تعبيرية لقلب أخضر وزجاجة أطفال، أظهرت إحدى الصور المنشورة الزوجين سعداء، بينما تحمل جيتس الابنة بطفلها، وتظهرها صورة أخرى وهي تنظر إلى أسفل وتمسك بطنها.

جينيفر ارتبطت بعلاقة عاطفية عام 2017 مع نصار، الذي يلعب الفروسية مثلها، تطورت عام 2020 إلى خطبة، تلاها زواجهما في أكتوبر من العام الماضي.

ماذا عن الزوجين؟

جينيفر هي الابنة الكبرى لجيتس، الأب لثلاثة أطفال، من زواجه عام 1994، إلا أنه انفصل قبل عام عن الأمريكية ميليندا الفرنسية البالغة من العمر 58 عامًا، وهي متخصصة في علوم الكمبيوتر وتنشط حاليًا في الأعمال الخيرية.

وعلى حسابها في "إنستجرام" أعادت الجدة ميليندا نشر الصورتين، مع عبارة: لا أطيق الانتظار حتى أنظر للطفل. أنا متحمسة لرؤيته.

أما نايل نصار، فولد في يناير 1991 بمدينة شيكاغو، لأبوين مصريين مهاجرين من محافظة المنوفية، وعاش معظم طفولته ومراهقته في الكويت، ومنها انتقل مع أسرته عام 2009 إلى كاليفورنيا، حيث درس وتخرج عام 2013 بدرجة البكالوريوس في الاقتصاد بجامعة ستانفورد، ويعد ملمًا باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

مارس نصار الذي يكبر بأربع سنوات زوجته البالغة من العمر 27 عامًا، رياضات عدة في مراحل الطفولة والشباب، منها كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والتنس، لكنه لم يقتنع إلا بالفروسية وركوب الخيل مثل زوجته.

وفاز بالمراكز الأولى في العديد من المسابقات الدولية، حصد من خلالها عددًا من الألقاب، منها المركز الأول في بطولة العالم لألعاب الفروسية 2014 وكذلك عام 2017.

واحتفلت جيتس الابنة "26 عامًا" وناصر "31 عامًا" بزفافهما في مزرعة خيول مقاطعة ويستشستر في أكتوبر الماضي، بعد ما يقرب من أربع سنوات من المواعدة.

ماذا قالت جينيفر عن زوجها؟

وقالت ابنة جيتس، مالك Evergate Stables، في معرض EQ للفروسية في CNN عام 2019: الخيول مجرد جزء واحد من حياتنا، لكننا نحب الرياضة، مضيفة عن زوجها: إنه محترف، وأنا أفعل ذلك بصفتي أحد الهواة. لذا، فإن القدرة على مشاركة حبنا وشغفنا بالخيول مع بعضنا أمر لا يصدق.

وفي منشور على إنستجرام في يناير 2020، وصفت جينفير غيتس ناصر بأنه فريد من نوعه لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والحب معًا.

وقال ناصر بعدها: أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن. جين، أنت كل شيء يمكن أن أتخيله، وأكثر من ذلك بكثير. لا أطيق الانتظار لمواصلة أن نكون معًا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، ولا يمكنني ببساطة أن أتخيل حياتي من دونك بعد الآنأحبكِ أكثر مما أتخيل، وأشكركِ على جعل كل يوم يبدو كأنه حلم بالنسبة لي. هنا للأبد.إضافة إلى جينيفر، فإن بيل وميليندا أبوان أيضًا لابنين روري "23 عامًا" وابنته فيبي "20 عامًا"، وانفصل الزوجان في أغسطس 2021 بعد 27 عامًا من الزواج.

وقال بيل لصحيفة صنداي تايمز في مايو الماضي: كل زواج عندما يغادر الأطفال المنزل سوف يمر بمرحلة انتقالية. لقد مررت للأسف بهذا التحول المسمى الطلاق. لكن من وجهة نظري، كان زواجًا رائعًا. لن أختار الزواج بأخرى.

والعام الماضي، كُشف أن بيل كان على علاقة طويلة بإحدى موظفات شركة مايكروسوفت، وأنه طلب من العديد من النساء في المكتب المواعدة أثناء زواجه.