الخميس 2 فبراير 2023 01:12 مـ 12 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فدية من الزوجة.. الأمن العام يحرر زوج مختطف بالبحيرة

ارشفيه
ارشفيه

تمكنتت اجهزة الامن من تحرير "احد الاشخاص" من قبضة خاطفية، اثر تلقي ربة منزل اتصالا هاتفيًا من «مجهول»، يخبرها بخطف زوجها، وطلب منها مبلغ مالي، مقابل إطلاق سراحه.

وبدأت القصة مع تلقى مركز شرطة وادى النطرون، بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من ربة منزل وأحد أقاربها، يفي بخطف زوجها اثناء سفره لمحافظة القاهرة، مستقلاً سيارة ملاكي.

وتلقت الزوجة اتصالا هاتفيا، أخبرها خلاله المتصل أن زوجها متواجد رفقته، وطلب منها دفع مبلغ مالي مقابل عودته، وقرر المُبلغ الثاني بعلمه بوجود خلافات مالية بين زوج الأولى وأحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة نقادة بقنا، إدعى فيه الأخير قيام زوج الأولى بالنصب عليه، والعثور على السيارة الخاصة بالمذكور وبها تلفيات بدائرة المركز.


وأسفرت جهود فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالبحيرة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية» مقيمون بنطاق محافظتي «المنوفية والبحيرة»، وأنهم متواجدين بمحافظة المنوفية، وبصحبتهم المختطف.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، تم ضبط المتهمين وتحرير المُختطف، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، لوجود خلافات مالية بين الـمُختطف وأحد المتهمين وآخرين، كما أرشد أحدهم عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.